التخطي إلى المحتوى
الموقع للبيع .. للتواصل : [email protected]
مرحباً بك عزيزي الزائر، نقدم لك كل ما هو جديد من اخبار منوعة أول بأول.
موعد مباراة إنجلترا والسويد القادمة في دور 8 كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة إنجلترا والسويد كل ما ترغب في معرفته عن ماتش إنجلترا مقابل السويد في 1/4 ختامي كأس العالم 2018، التوقيت، القنوات التي تنقل، والتشكيل المتوقع، أكثر أهمية الأرقام

يستعد منتخب إنجلترا لمجابهة منتخب السويد ضمن ماتشات دور 1/4 الختامي من كأس العالم الاتحاد الروسي 2018، والتي سوف تتم اقامة السبت الآتي 7 تموز 2018 ميلادياً، الموافق 23 شوال 1439 هجرياً، وسيستضيف الاجتماع أرض ملعب سامارا أرينا الملقب بـ”كوسموس أرينا “.

اضغط هنا لاستكمال كل حديث من مستجدات ونتائج وأهداف في كأس العالم 2018 في روسيا

يدخل منتخب الأسود الثلاثة بعدما تأهل بصعوبة لدور الـ8 بعدما دخَل لقاءاً قوياً مقابل منتخب كولومبيا في دور ثمن الختامي والتي أكملت بالتعادل بعدما أنجز اللاعب ييري مينا مقصد التعادل للمنتخب الكولومبي في الدقائق الأخيرة من عُمر الماتش لتنتهي الماتش بنتيجة (1-1)، ليدخلاً إلى الأشواط الإضافية والتي لم تشهد أي غايات ليصلوا إلى ركلات الترجيح ليتأهل المنتخب الإنجليزي في أعقاب مكسبه بنتيجة (4-3) في ركلات الترجيح.

وقد كان منتخب إنجلترا قد تأهل من دور المجموعات كوصيف للمجموعة الفائتة بمخزون 6 نقاط جمعهم من انتصارين على كلاً من المنتخب التونسي ومنتخب بنما، في حين هُزم في الجولة الثالثة من أجل دون رد على يد المنتخب البلجيكي.

على المنحى الآخر فقد تأهل منتخب السويد بعدما ربح على المنتخب السويسري من أجل إيميل فورسبيرج بالدقيقة “66” دون رد من منتخب سويسرا، وقد كان المنتخب السويدي قد تأهل من فترة المجموعات بعد أن أحتل صدارة المجموعة السادسة بمخزون 6 نقاط من انتصارين على كلاً من منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب المكسيك، في حين هُزم من المانشافت الذي ودع المسابقة الرياضية بثنائية بمقابل مقصد.

رجل ممتاز – رجل مخيب | كولومبيا × إنجلترا

ويقدم موقع جول العربي توثيقًا عن كل ما يخص ماتش إنجلترا مقابل السويد في ماتش دور الـ8 من مسابقة دولة روسيا 2018، ما هي الغيابات وما هو التشكيل المتوقع؟ وما هو توقيت الماتش والقنوات الناقلة؟
توقيت ماتش إنجلترا مقابل السويد والقنوات الناقلة
يوم السبت 7 تموز 2018 ميلادياً، الموافق 23 شوال 1439 هجرياً، الساعة 16:00 بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، 17:00 بحسب ميقات مكة المكرمة beIN SPORTS MAX HD 1
الغيابات والتشكيل المتوقع لإنجلترا الترتيب لائحة منتخب إنجلترا
حماية المرمى جاك بوتلاند، جوردان بيكفورد، نيك بوب
الحراسة كايل ووكر، داني روز، جون ستونز، هاري ماجواير، كيران تريبيير، حالي كاهيل، فيل جونز، فابيان ديلف، آشلي يونج، ترينت أليكساندر-آرنولد
الوسط ديلي آلي، إيريك داير، جيسي لينجارد، جوردان هندرسون، روبين لوفتس-تشيك
الانقضاض هاري كين، جيمي فاردي، رحيم ستيرلينج، داني ويلبيك، ماركوس راشفورد

يتواصل عدم تواجد اللاعب أليكس أوكسيلد تشامبرلين وآدم لالانا نتيجة لـ الإصابة، ويتوقع أن أن يبدأ المدرب جاريث ساوثجيت بنفس تشكيلتة وبكل قوتة للعبور إلى 1/2 الختامي مع مسعى إحباط أي مفاجأت من طرف المنتخب السيويدي، ونتوقع أن يكون التشكيل كالأتي:

التشكيل | 3-1-4-2

جوردان بيكفورد

ماجواير – جون ستونز – كايل ووكر

جوردان هندرسون

آشلي يونج – ديلي آلي – لينجارد – كيران تريبيير

هاري كين – ستيرلينج

الغيابات والتشكيل المتوقع لمنتخب السويد
الترتيب لائحة المنتخب السويد
حماية المرمى روبين أولسين – كارل يوهان جونسون – كريستوفر نوردفيلدت
الحراسة ميكائيل لوستيج – فيكتور لينديلوف – أندرياس جرانكفيست – مارتن أولسون – لودويج أوجوستينسون – فيليب هيلاندير – إيميل كرافث – بونتس يانسون
خط الوسط سيباستيان لارسون – آلبين إيكدال – إيميل فورسبيرج – جوستاف سفينسون – أوسكار هيليمارك – فيكتور كلايسون – ماركوس روهدين – جيمي دورماز
الانقضاض ماركوس بيرج – جون جويديتي – أولا تويفونين – إيزاك كيسي ثيلين

لن يتخلف عن الحضور عن المنتخب السودي آي لاعب بداعي الإصابة، في حين سيتخلف عن الحضور اللاعب ميكائيل لوستيج لتلقيه كارت إنذار في الماتش الفائتة مقابل المنتخب السويسري، و كان قد إستلم كارت إنذار في ماتش المكسيك بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، ومن المنتظر أن يبدأ المدرب يانه أندرسون بالتشكيل الأتي :

التشكيل | 4-4-2

أولسين

أوجوستينسون – جرانكفيست – لينديلوف – كرافث

إيميل فورسبيرج – آلبين إيكدال – سفينسون – فيكتور كلايسون

تويفونين – ماركوس بيرج

أرقام الماتش

Sweden Vs England

سوف يكون ذلك هو الاجتماع رقم 25 بين المرشحين، فاز المنتخب الإنجليزي في 8 ماتشات، في حين هُزم في 7 واتهت 9 لقاءات بالتعادل.
ينافس منتخب السويد للمرة الخامسة في 1/4 الختامي من كأس العالم، واستطاعت العبور إلى 1/2 الختامي في ثلاث من 4 ماتشات سابقة، في كلاً من (1938 – 1958 – 1994)، في حين تم إقصائها لاغير في عام 1934 على يد الماكينات الألمانية.
كلا اللقاءان السابقان بين المرشحين في كأس العالم أكملت بالتعادل، حيث كانت الأولى في 2002 بنتيجة (1-1)، في حين الثانية في 2006 وانتهت بنتيجه (2-2)، وكلا المباراتين كانت في فترة المجموعات.
تُعد تلك هي أول مرة التي يبلغ فيها منتخب إنجلترا للدور 1/4 الختامي في كأس العالم منذ عام 2006، عندما هُزموا في مواجهة منتخب البرتغال بركلات الترجيح.
تأهل منتخب الأسود الثلاثة مرتين لاغير من مبارياتهم الثمانية التي وصلوا فيها إلى 1/4 الختامي، وهذا في نسخة 1966 ونسخة 1990.
11 هدفاً من آخر 14 مقصد سجلهم منتخب السويد بكأس العالم تم تسجيلهم في شوط المباراةالثاني، بما في هذا خمسة مقاصد من بين 6 غايات أحرزهم المنتخب السويدي في كأس العالم الجاري.
لم يسجل آي لاعب في إنجلترا أهدافاً في مسابقة إحدى كأس العالم أكثر من التي سجلها هاري كين في المونديال القائم، متعادلاً مع حالي لينكير الذي سجل 6 غايات في نسخة 1986، حيث كسب بالكرة الذهبية حينها.
حارس مرمى منتخب السويد روبن أوليسن تمَكّن حماية وحفظ شباكة نقية في ثلاث ماتشات في كأس العالم الجاري، ليكون أكثر حارس سويدي يحمي ويحفظ شباكة نقية في كأس العالم متساوياً مع الحارس روني هيلستروم الذي ساهم في نسخة 1974، والحارس كارل سفينسون عام 1958.
سجل هاري كين 6 مقاصد من 6 تسديدات سددهم على مرمى الخصم في كأس العالم الجاري، بما في هذا ثلاثة مقاصد من ثلاث ركلات ترجيح.
رأس حربة منتخب السويد ماركوس بيرج قام بتسديد 13 تسديدة دون إلحاق آي مقاصد في المونديال القائم، ليُعد أكثر لاعب يفشل في الاشتراك في تلك المسابقة الرياضية، وقد كان آخر لاعب سويدي يملك المزيد من التسديدات دون إلحاق في كأس العالم هو اللاعب أوف جراهن عام 1974، بمخزون 17 تسديدة دون آي مقاصد.

عن الكاتب

التعليقات