التخطي إلى المحتوى
الموقع للبيع .. للتواصل : [email protected]
مرحباً بك عزيزي الزائر، نقدم لك كل ما هو جديد من اخبار منوعة أول بأول.
موعد مباراة فرنسا واوروجواي .. ماذا قال لاعبو المتخب الفرنسي مباراة فرنسا ضد اوروجواي في التأهل لربع نهائي كأس العالم؟

أعرب لاعبو المنتخب الفرنسي، اليوم يوم السبت، عن سعادتهم لاجتياز عقبة الأرجنتين بأربعة مقاصد لثلاثة، والتأهل بسببها إلى 1/4 ختامي مونديال كأس العالم لرياضة كرة القدم في دولة روسيا.

وتحدث كليان مبابي رأس حربة المنتخب الفرنسي أثناء إخطار تلفزيوني:”نحاول إلى استكمال المشوار في كأس العالم، سواءً أكانت الصدام القادمة في 1/4 الختامي في مواجهة البرتغال ونجمها كريستيانو رونالدو، أو أوروغواي يقاد من قبل إدينسون كافاني”.
وألحق: “قمنا بتأدية ممتاز، ونحن سعداء، وقدمنا ماتش متكاملة، وقد كانت مجابهة متغيرة، تقدمنا وعادوا ثم عدنا، وكنت دائمًا أقول أن كأس العالم هو حلمي، والتواجد مع كل اللاعبين الكبار في ذلك المونديال هو احتمالية لإثبات إمكانياتي”.

وعن زميله عثمان ديمبيلي الذي كان أول محتفل معه من أجل دولة فرنسا الثالث، صرح: “ديمبيلي صديقي، ونحن دائمًا معًا، ويساند بعضنا القلة”.

من جهته، أفاد هوغو لوريس حارس وقائد الديوك الفرنسية: “عدنا بشكل سريع عقب مقصد الأرجنتين الثاني رغم أننا كنا قلقين، وأتمنى أن يكون هذا دافعًا لنا في المسابقة الرياضية”.

وألحق: “كنا بروح معنوية قوية وشخصية أفضل، وقد كان سيناريو كارثيًا، وتلقينا مقصدًا متأخرًا في نصف المباراة الأول، وآخر مبكرًا في الثاني، وأثبتنا أننا فريق هائل”.

وألحق أنطوان غريزمان:”حققنا فوزًا كنا نحاول إليه، ولدينا 6 أيام نستعد فيها لربع الختامي”.

وألحق:”كيليان قام بفعل هائل، وحصل على شوطة عقوبة وسجلتها، وصنع الفارق، وعندما يكون لاعبًا من ذلك المستوى فإنه يتألق، ويعين الفريق”.

وتحدث بليز ماتيودي:”إجراءًا كانت ماتش هائلة مقابل قوتين في عالم الساحرة المستديرة، والجميع من المتابعين استمتعوا، وأثبتنا أننا غريم قوي في المسابقة الرياضية، وقدمنا مؤتمرً عظيمًا، وبين الشوطين انزعجنا من المقصد الذي دخل مرمانا، ثم دخل الثاني، ولكن كانت لدينا الشخصية التي أعادتنا للمواجهة، واليوم كان عليَّ أن ألعب في مركزين ونجحنا، وأنا سعيد بهذا”.

وبسعادة هائلة شدد بنيامين بافارد صاحب المبتغى الثاني لفرنسا:”كنت أحلم أن أصنع مقصدًا في المونديال، وليس أن أسجل، أنا سعيد بشكل كبير، وذلك الفوز للجميع للـ 23 لاعبًا، وأشعر بسعادة عظيمة، لأنه مقصد جميل، ولن أنام اليوم، ذلك حلم الطفولة، وقد تحقق”.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى 1/4 ختامي كأس العالم، اليوم، بالتغلب على الأرجنتين بأربعة مقاصد لثلاثة، وينتظر الرابح من ماتش البرتغال وأوروغواي التي تتم إقامة فيما بعد اليوم.

عن الكاتب

التعليقات