التخطي إلى المحتوى
الموقع للبيع .. للتواصل : [email protected]
مرحباً بك عزيزي الزائر، نقدم لك كل ما هو جديد من اخبار منوعة أول بأول.
مباراة فرنسا واوروجواي بث مباشر الجمعة 06-07-2018 في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018

مباراة فرنسا واوروجواي بث مباشر يتوافد عشاق كلا من منتخب فرنسا وأوروجواي في زيارة لمدينة نيجني نوفوجراد الروسية التي تشهد توافدا سياحيا رياضيا ، ويرجع سبب هذه الأجواء المفعمة بالحيوية إلى قرب بدء المواجهة التي ستشهدها أرضية ملعب نيجني نوفوجراد الروسي ، حيث يستعد منتخب فرنسا لمواجهة منتخب الأوروجواي يوم الجمعة السادس من يونيو الجاري ،هذا وتأتي مباراة فرنسا واوروجواي ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار المنافسة على بطولة كأس العالم 2018 والذي تستضيفه روسيا .

خاض منتخبا فرنسا واوروجواي خلال مشوارهما في مباريات كأس العالم 2018 معارك رياضية متنوعة من حيث القوة والضعف الذي يتصف به خصمهما ، وعلى الرغم من التحديات التي واجهت كل من المنتخبين ، إلا أنهما أثبتا وجودهما كمنتخبين قويين.

تتميز طبيعة المنافسة على نيل لقب بطولة كأس العالم بعدة صفات أهمها التحدي ، لذلك نحن على موعد مع مباراة فرنسا واوروجواي ، المباراة التي ستشهد منافسة قوية ليس على صعيد اللاعبين فحسب ، بل أيضا من جانب الجماهير العاشقة للتحدي والفوز ، إذ يطمح جمهور فرنسا واوروجواي إلى الوصول للصورة التذكارية التي ستجمع منتخب بلاده حاملا كأس العالم .

يضم منتخب فرنسا كوكبة من النجوم الساطعة في كرة القدم العالمية ، ومن المحتمل أن يكون مدرب المنتخب الفرنسي قد أعد تشكيلة اللاعبين لمواجهة منتخب اوروجواي  على النحو التالي: هوغو لوريس ، بنجامين ، رافاييل فاران ، صامويل أومتيتي ، لوكاس هيرنانديز ، نغولو كانتي ، بليز ماتويدي ، بول بوغبا ، كيليان مبابي ، أنطوان جريزمان ، أوليفيه جيرو.

وفيما يتعلق بمنتخب الأوروجواي الذي لم يتلقى خلال الثلاث مباريات التي خاضها سوى هدف وحيد وكانت هذه المباراة أمام البرتغال حيث فاز فيها منتخب اوروجواي بهدفين مقابل هدف.

تأتي التوقعات المتعلقة بتشكيلة فريق منتخب اوروجواي الذي سيواجه منتخب فرنسا بإحتمالية ضم كل من ، لويس سواريز ، فرناندو موسليرا ، مارتن كاسيريس ، ماريا خيمينيز ، دييجو جودين ، ماكسيمليانو بيريرا ، نانديز ، ماتياس فيسينو ، كارلوس سانشيز ، كريستيان رودريغيز ، ستواني ، وهناك توقعات محتملة تتحدث عن غياب النجم كافاني عن لقاء فرنسا واوروجواي بسبب الإصابة.

موعد مباراة فرنسا واوروجواي القادمة في اول مباراة ضمن ربع نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

مباراة فرنسا واوروجواي بث مباشر

سيتم نقل مباراة فرنسا والأوروجواي عبر قنوات Bein Sports ، بالإضافة إلى قناتي Bein Sports MAX HD1 ، و Bein Sports MAX HD2 ، هذا وسوف نستمتع بصحبة  المتألق رؤوف خليف الذي سيتولى مهمة التعليق على المباراة المنتظرة.

مباراة فرنسا واوروجواي بث مباشر

ستبدأ أحداث مباراة فرنسا ضد الأوروغواي في تمام الساعة 4:00 مساءا بتوقيت مصر ،  5:00 مساءا بتوقيت السعودية وفلسطين ، 6:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مشاهدة مباراة فرنسا واوروجواي يوم الجمعة 6/7/2018 ،ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018

 

عن الكاتب

التعليقات